السبت، 23 يوليو 2016

ندمنُ تعاطيْ الوهّم عندما لا نريدُ الانسجآمْ مع الحقيقه -

بسم الله الرحمن الرحيم,~
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ندمنُ تعاطيْ الوهّم عندما نريدُ rose.gif
مسسآئكم / صبآحكم ..سسعآدة ,’ ندمنُ تعاطيْ الوهّم عندما نريدُ qloob_x69.png
مجموعة مسجات آن شاء الله تروق لخآطرتكم ~
منقول, ندمنُ تعاطيْ الوهّم عندما نريدُ qloob_x12.png
,
- مآ زآلت لديّ عادهه طفوليهه ،
كلما ارتفع صوت احدهم عليّ تمتلئ عيني بالدموع !"

-
وبعد فوآت آلأوآن لا نستطِيع فعل شيء
إلاَ رؤية مَ يحدث ب صَمت !"

- أخبرنِي كيف الطريقة لأقول لك : أني افتقدك جداً ,
دُون المسَاس بكبريآء قلبي !"

- على نافذتهاا عَلق عصفور صغير لمحهاا نائممَه
" فُتن " ونسي كيف يطير !"

- لست بذلكك آلبرود
..
لكن تخونني قدرتي على التعبير آحياناا ♡̶ !"

- لا تظن بأنني اتبع الراحلين في شوقي
,
فَ أنا للراحلين ازدادَ كرها لا شوقا !"

- واقسى ما مر بي هو أنني فهمت أشياء كثيره..
في وقت متأخر جداً !"

- لا اغار عندما ارااك مهتم بَ ااحد فقط
.!
اصمت و يبتدي كرهي لك ♡♡♡̶ !"

- الإهمال يجعلك تكره من تحب
' حتىئ لو كُنت مجنوناً بهه ♡̶ !"

- إذا سئلوك بآي ذنب أضعتني
..؟!
على آي لحن ستغني الاجآبهَ !"

- ماذا آفعل آن كآنت حتى خلآفاتي معك تزيدني
..!
حبا و آحتياجاً إليك ♡̶ !"

- ااامممّ حقااً تروقني بعض الأفتراضات الفقِيره ,’
كَ الأصطِدام بك سهواً !"

- الطيبون لا يخسرون في النهاية ،
فالفقد لا يعني الخسارة دائماً !"

- هل تشعر بحزنِي وحاجتيْ لقربك ،
أمَ ان جملة ( القلوب عند بعضُها ) كِذبه !"

- هُناك أوجاع بارده لا نستطيع البوح بها تبقى مُتكدِسه بداخلنا ,
ثم تُفرّغ في وقتٍ خاطئ !"

- ك سجين ، يكتب عن الحريّة ، لا زلت أنتظرك ،
رُغم أنّ اللقاء بك مُستحيل ♡!"

- لم تعد علااقااتي جيدة مع الأغلبيہّ..
يُساااء فهمي دائما ولاا افضل التبرير !"

- خلفَ كل ضِيقہ بدوُن سَبب
:
ضمير يئُن تحتَ اكوام الذُنوب فَ اكتئب !"

- الضغوط النفسيہ تُغير الشخص من
..,
مرح وَفكاهي لكتلة من الصمت !"

- لا أستطيع الأبتعاد عنك وأخآف الإقتراب منك أكثر ،
قل لي: آي الوجعين سيكون آخف !"

- عشقيّ لِ ابي ٓليسّ مِنّ باب الواجبّ او رد دَين بل لانہ..,
قِصة حُب بَيضاء تُطربنيّ وتُبقيني طِفله !"

- في الهُدوء نَعِيم وفِي الصَّمت حَياة ~
وما بَين الإثنَين تفاصِيلٌ لا أحد يُدرِكها !"

- نصف طريق آلسعآدهه , آمضيّ كآنك لم تسمع ،
وآصمتّ كآنك لم تفهم ! وتجآهل كآنك لم ترىّ ،
وآنسى كآنك لم تتذكر ♡ !"

- هيَ أيام قليلة أعيش فيها و بعدها سَأرحل ل السماء !
لا بُد أن أبقى سعيده ل ذلك الوقت حتى ولو لم يكن احدكم بجانبي !"


- مؤلم شعُور الضغط على النفس
لإثباتَ القوه.,
لإثباتِك لنفَسك انك لا تحتَاج لأحدّ ولا احد يحَتاجُك..!
,
في آمآن الله ~



k]lkE juh'dX hg,i~l uk]lh gh kvd]E hghks[NlX lu hgprdri -



ندمنُ تعاطيْ الوهّم عندما لا نريدُ الانسجآمْ مع الحقيقه -}

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق