بسم الله الرحمن الرحيم,~
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مسسآئكم / صبآحكم ..سسعآدة ,’
مجموعة مسجات آن شاء الله تروق لخآطرتكم ~
منقول ’,
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مسسآئكم / صبآحكم ..سسعآدة ,’
مجموعة مسجات آن شاء الله تروق لخآطرتكم ~
منقول ’,
,
- مآ زآلت لديّ عادهه طفوليهه ،
كلما ارتفع صوت احدهم عليّ تمتلئ عيني بالدموع !"
- وبعد فوآت آلأوآن لا نستطِيع فعل شيء
- وبعد فوآت آلأوآن لا نستطِيع فعل شيء
إلاَ رؤية مَ يحدث ب صَمت !"
- أخبرنِي كيف الطريقة لأقول لك : أني افتقدك جداً ,
- أخبرنِي كيف الطريقة لأقول لك : أني افتقدك جداً ,
دُون المسَاس بكبريآء قلبي !"
- على نافذتهاا عَلق عصفور صغير لمحهاا نائممَه
- على نافذتهاا عَلق عصفور صغير لمحهاا نائممَه
" فُتن " ونسي كيف يطير !"
- لست بذلكك آلبرود ..
- لست بذلكك آلبرود ..
لكن تخونني قدرتي على التعبير آحياناا ♡̶ !"
- لا تظن بأنني اتبع الراحلين في شوقي,
- لا تظن بأنني اتبع الراحلين في شوقي,
فَ أنا للراحلين ازدادَ كرها لا شوقا !"
- واقسى ما مر بي هو أنني فهمت أشياء كثيره..
- واقسى ما مر بي هو أنني فهمت أشياء كثيره..
في وقت متأخر جداً !"
- لا اغار عندما ارااك مهتم بَ ااحد فقط.!
- لا اغار عندما ارااك مهتم بَ ااحد فقط.!
اصمت و يبتدي كرهي لك ♡♡♡̶ !"
- الإهمال يجعلك تكره من تحب
- الإهمال يجعلك تكره من تحب
' حتىئ لو كُنت مجنوناً بهه ♡̶ !"
- إذا سئلوك بآي ذنب أضعتني ..؟!
- إذا سئلوك بآي ذنب أضعتني ..؟!
على آي لحن ستغني الاجآبهَ !"
- ماذا آفعل آن كآنت حتى خلآفاتي معك تزيدني..!
- ماذا آفعل آن كآنت حتى خلآفاتي معك تزيدني..!
حبا و آحتياجاً إليك ♡̶ !"
- ااامممّ حقااً تروقني بعض الأفتراضات الفقِيره ,’
- ااامممّ حقااً تروقني بعض الأفتراضات الفقِيره ,’
كَ الأصطِدام بك سهواً !"
- الطيبون لا يخسرون في النهاية ،
- الطيبون لا يخسرون في النهاية ،
فالفقد لا يعني الخسارة دائماً !"
- هل تشعر بحزنِي وحاجتيْ لقربك ،
- هل تشعر بحزنِي وحاجتيْ لقربك ،
أمَ ان جملة ( القلوب عند بعضُها ) كِذبه !"
- هُناك أوجاع بارده لا نستطيع البوح بها تبقى مُتكدِسه بداخلنا ,
- هُناك أوجاع بارده لا نستطيع البوح بها تبقى مُتكدِسه بداخلنا ,
ثم تُفرّغ في وقتٍ خاطئ !"
- ك سجين ، يكتب عن الحريّة ، لا زلت أنتظرك ،
- ك سجين ، يكتب عن الحريّة ، لا زلت أنتظرك ،
رُغم أنّ اللقاء بك مُستحيل ♡!"
- لم تعد علااقااتي جيدة مع الأغلبيہّ..
- لم تعد علااقااتي جيدة مع الأغلبيہّ..
يُساااء فهمي دائما ولاا افضل التبرير !"
- خلفَ كل ضِيقہ بدوُن سَبب :
- خلفَ كل ضِيقہ بدوُن سَبب :
ضمير يئُن تحتَ اكوام الذُنوب فَ اكتئب !"
- الضغوط النفسيہ تُغير الشخص من ..,
- الضغوط النفسيہ تُغير الشخص من ..,
مرح وَفكاهي لكتلة من الصمت !"
- لا أستطيع الأبتعاد عنك وأخآف الإقتراب منك أكثر ،
- لا أستطيع الأبتعاد عنك وأخآف الإقتراب منك أكثر ،
قل لي: آي الوجعين سيكون آخف !"
- عشقيّ لِ ابي ٓليسّ مِنّ باب الواجبّ او رد دَين بل لانہ..,
- عشقيّ لِ ابي ٓليسّ مِنّ باب الواجبّ او رد دَين بل لانہ..,
قِصة حُب بَيضاء تُطربنيّ وتُبقيني طِفله !"
- في الهُدوء نَعِيم وفِي الصَّمت حَياة ~
- في الهُدوء نَعِيم وفِي الصَّمت حَياة ~
وما بَين الإثنَين تفاصِيلٌ لا أحد يُدرِكها !"
- نصف طريق آلسعآدهه , آمضيّ كآنك لم تسمع ،
- نصف طريق آلسعآدهه , آمضيّ كآنك لم تسمع ،
وآصمتّ كآنك لم تفهم ! وتجآهل كآنك لم ترىّ ،
وآنسى كآنك لم تتذكر ♡ !"
- هيَ أيام قليلة أعيش فيها و بعدها سَأرحل ل السماء !
- هيَ أيام قليلة أعيش فيها و بعدها سَأرحل ل السماء !
لا بُد أن أبقى سعيده ل ذلك الوقت حتى ولو لم يكن احدكم بجانبي !"
- مؤلم شعُور الضغط على النفس لإثباتَ القوه.,
- مؤلم شعُور الضغط على النفس لإثباتَ القوه.,
لإثباتِك لنفَسك انك لا تحتَاج لأحدّ ولا احد يحَتاجُك..!
,
في آمآن الله ~
المصدر: منتديات بيت حواء - من قسم: رسائل الجوال
k]lkE juh'dX hg,i~l uk]lh gh kvd]E hghks[NlX lu hgprdri -
ندمنُ تعاطيْ الوهّم عندما لا نريدُ الانسجآمْ مع الحقيقه -}
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق