الأحد، 19 أكتوبر 2014

السلام عليكم اخواتي ابقي منكم مساعده

كيفكم اخواتي ان شاء الله بخير:10:

وحشتوني لي فتررررره غايبه عن المنتدئ

ممكن تسعدوني في طريقه الكيك كل مره اعمل كيك ما تزبط معي حاولت كتييير:80: :80:ومشكوووورين



المصدر: منتديات بيت حواء - من قسم: المطبخ






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق